> >> سمعت هالسالفة الغريبة العجيبة من الام نفسها
> >> هذى القصة صارت فعلا فى راس الخيمة
> >> واللى مامصدق سالفتى بعطيه رقم الام علشان يتصل بنفسة ويتاكد
> >> السالفة من البداية
> >> عاشت قصة حب مع شاب تقريبا سنتين
> >> وتحدوا اهلهم عشان يتزوجوا
> >> المهم تم الزواج بعد عذاب وتعب وكان احسن عرس حسب ماتقول
> >> مرت السنوات
> >> جابت الام الولد الاول وبعده الثانى وبعده الثالث حتى الخامس
> >> ولما حملت سادس مرة
> >> قال لها زوجها انا اريد بنت ولو جبتى بطلقج
> >> الام انصدمت من كلمة بطلقج
> >> وقالت اسوى المستحيل ولايطلقنى
> >> يريد بنت اجيبله بنت بس كيف؟؟؟؟
> >> مالقت طريقة الا صديقتها ام نوف
> >> خبرتها بالسالفة وقالت لها ساعدينى
> >> المهم فكرت ام نوف وقالت ولايهمج
> >> خلى بس موعد الولادة يجى
> >> عقب يصير خير
> >> ام نوف عندها معارف فى احدى المشتشفيات براس الخيمة قسم الولادة
> >> المهم اتفقت مع الدكتور علاء احمد خواجة
> >> على انه اذا جابت الام ولد يبدل الولد مع اى بنت مولودة فى المستشفى
> >> وقالت الام بدفعلك اللى تباه بس سوى هالطلب
> >> المهم غرته الفلوس
> >> وعلى قوله المثل الفلوس تعمى النفوس
> >> وافق الدكتور علاء على طلبهم
> >> يوم جا وقت العملية
> >> ولدت الام
> >> بس شو جابت
> >> جابت
> >> ولـــــــــــــــــد
> >> ولد مثل القمـــــــــــــــر
> >> بس للاسف بتستغنى عنه
> >> جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
> >> قالت له يلا روح بدل الولد قبل لايجى زوجى ويطلقنى
> >> شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهولة وبرود
> >> رد عليها الدكتور لا اسمحولى مااقدر اشارك فى هالجريمة
> >> ردت الام قالت كيف بعد ماخذيت الفلوس تقول جى
> >> المهم الام وصديقتها مب فاضين حق الدكتور
> >> راحت ام نوف صديقتها تفكر وبعدين قالت
> >> شو رايج نذبحة وبعدين نقول لزوجك انج جبتى بنت عقب ماتت
> >> قالت لا كيف اذبح قطعة من لحمى ودمى
> >> قالت ام نوف كيفج خلى زوجج يطلقج
> >> خافت الام من هالكلمة
> >> قالت صديقتها ام نوف شو رايج ندفنه فى الصحراء
> >> ونخليه يموت بروحه
> >> وبيكون جى مات بروحه
> >> المهم الام بعد مااقتنعت راحت هى وصديقتها وسوا فعلتهم
> >> بس قبل لاتدفنه رضعتة من حليبها
> >> ودفنته
> >> ردت الام بيت زوجها
> >> قالت له جبتبنت بس ماتت
> >> قال كذابة انا لازم اروح اتاكد بنفسى
> >> صديقتها ام نوف راحت المستشفى واتفقت مع بعض الدكاترة والممرضينعلى انه اذا جا الزوج
> >> يقولوا له ان زوجتة جابت بنت
> >> بس ماتت
> >> وغرتهم بالفلوس
> >> راح الزوج واتاكد وطلع انه فعلا زوجتة جابت بنت بس ماتت
> >> المهم استوى عزا على انه فعلا البنت ماتت
> >> والام قلبها متقطع على ولدها اللى دفنته
> >> بعد مرور شهر
> >> هنى تبدا السالفة
> >> بعد شهر او اكثر بشوى
> >> راحت الام عند صديقتها
> >> وقالت لها انا اريد اشوف ولدى
> >> بروح عند ولدى
> >> قالت ام نوف ياهبلة ولدج مات
> >> صار له اكثر من شهر انسيه يامجنونة
> >> قالت الام
> >> قالت انا بسير عنج واذا بتيين انا هناك
> >> المهم سارت الام لين ماوصلت المنطقة اللى دفنت فيها ولدها
> >> تمت الام تدور عن المكان اللى دفنته فيه
> >> لان صحراء وصار لها اكثر من شهر من لما دفنته فيها
> >> جات صديقتها وقالت الصراحة ماقدرت اخليج بروحج
> >> قالت الام للحين مالقيته
> >> تمت الام وصديقتها يدورون ع الولد
> >> فجاة
> >> فجاة
> >> وبدون انذار
> >> فجاة
> >> سمعت الام وصديقتها
> >> صوت طفل يصيح
> >> صرخت ام نوف وقالت اعوذ بالله
> >> هذى صوت جنى
> >> المنطقة مافيها احد
> >> قالت الام
> >> لا هذى صوت ولدى
> >> قالت ام نوف ياهبلة
> >> ولدج مات تعرفين يعنو شنوا مات
> >> يعنى خلاص انسى انج تسمعين صوته
> >> المهم الام اصرت وقالت انا قلبى يقولى ان هذا صوت ولدى ولازم اروح اشوفه
> >> سارت الام وصديقتها لين ماوصلوا مكان الصوت
> >> وشو تتوقعوا شافواهناك
> >> شافوا شى غريب
> >> شى مايخطر ع البال
> >> شافوا
> >> والله شى غريب
> >> اللى شافوة
> >> هــــــــو
> >> ان الولد اهو اللى كان يصيح
> >> ولقوة حافر مطلع نفسة من تحت
> >> سبحان الله شهر كامل
> >> تحت الرمال الحارة والشمس الحارقة
> >> بدون اكل ولا شرب وعمره ماكمل الشهرين
> >> سبحان اللة
> >> خلونى اكمل
> >> المهم خافت ام نوف وقالت لا هذا مب ولدج>>
> الام فرحانة لانها شافت ولدها ومطقعة لام نوف
> >> المهم شو تتوقعوا سوا الولد
> >> شى اغرب من اللى فات
> >> شى غريب
> >> وغريب
> >> وغريب
> >> لوعرفته اكيد بتستغرب
> >> وبتقول سبحان الله
> >> اللى سواه الولد
> >> ايوه تكلم
> >> وقال
> >> ماما
> >> ماما
> >> ماما
> >>> وفوق ماما زاد كلمه وقال
> >>> ماما
> >>> ماما
> >>> ماما
> >>> انا جائع
> >>>> بالعربية الفصحى قالها
> >>> جائع مو جوعان
> >>>>>
> هذا حسب ماتقوله الام
> >>> سبحان الله
> >> المهم بكمل السالفة
> >>> جت الام عشان بتحضن ولدها وترضعة من حليبها
> >> صرخت صديقتها
> >> ام نوفوقالت لالا هذا مب ولدج
> >> هذا مب انس هذا جنى خلينا نروح
> >> قالت لاهذا ولدى وهو من شده الجوع تكلم
> >> برضعه ويستوى اللى يستوى
> >> المهم حضنت الام الولد>> صرخ الولد صرخة قوية وقال
> >>>>> ماما
> >>>>> ماما
> >>>> ماما
> >>>>> انا جائع
> >>>> بس
> >>>>> بس
> >>>>> بس
> >> مااريد من حليبج
> >>>> شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
> >> من كثرة الولد كارة امة قال لها ما اريد اشرب من حليبج
> >>> سبحان اللة
> >>> بكمل السالفة
> >>> شو قال الولد
> >> ماما
> > ماما
> > انا جائع
> >> بس مااريد اشرب من حليبج
> >> وكمل وقال
> >> ماما
> >>>> ماما
> >>>> انا
> >>> اريد
> >>>>> اريد
> >>>>>> اشرب
> >>>>>>>> حليب
> >>>>>>
> حليب نيدو>>>> صــــادوووووه>>> للحين مصدق القصة وتبى رقم الام وهى فاضية واللى فيها يكفيها>>>> ههههههههههههههههههههههههه عسى اندمجتو بس